آخر الأحداث والمستجدات 

الطاوسي يقيم معسكرا تدريبيا بإيفران استعدادا لمباراة الموزمبيق

الطاوسي يقيم معسكرا تدريبيا بإيفران استعدادا لمباراة الموزمبيق

كشف الناخب الوطني رشيد الطاوسي المدرب الجديد للمنتخب الوطني أنه اختار مدينة إيفران لإجراء تداريب المنتخب الوطني مستقبلا نظرا لما تتوفر عليه من مناخ سيساعد اللاعبين على التدرب في ظروف جيدة، مشيرا إلى أنه نظرا لضيق الوقت فإنه سيتم إجراء المعسكر الإعدادي للأسود بمدينة مراكش استعدادا لمباراة الموزمبيق، ومستقبلا ستتم برمجة جميع التداريب بإيفران، موضحا أن الجامعة وافقت على مقترحاته.

وأشار الطاوسي إلى أنه عندما كان مدربا للوداد البيضاوي في 2003 أقام تجمعا تدريبيا بإيفران ، حيث توج الفريق الأحمر استعداداته بها بالظفر بلقبين، وكذلك الشأن مع المغرب الفاسي في الموسم الماضي عندما قاده إلى الفوز بالثلاثية.

من جهة أخرى، ينهي المنتخب الوطني غدا الخميس استعداداته لمباراة الموزمبيق بإجراء حصة صباحية على أن يلتحق اللاعبون بأنديتهم مباشرة بعد نهاية الحصة، حيث سيخوض اللاعبون ست حصص تدريبية، قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستواجه الموزمبيق والتي ستعرف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين بعد اتصال الناخب الوطني الجديد بهم للإطلاع على مدى جاهزيتهم للمباراة التي تحتاج إلى لاعبين جاهزين بدنيا.

تجدر الإشارة إلى أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم اختارت الحكم الكاميروني أليوم نيون لقيادة المباراة التي سيراقبها الجزائري بلعيد لاكارن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : يوسف بصور
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2012-10-05 01:45:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك